شعاع الفجر للمقاولات العامة و الاعمال الالكتروميكانيكية ذ م م

0.0

شعاع الفجر للمقاولات العامة و الاعمال الالكتروميكانيكية ذ م م

0 استعراض
عنوان : المصفح - م 11 ، القطعة - 93 ، أبو ظبي
هاتف : +97125553628
عنوان البريد الإلكتروني : mozzammel@abssco.com

DAWN RAY GEN. CONT. أنجزت أعمال الكهرباء والإلكترونيات التي تم تأسيسها في عام 2009 العديد من مشاريع الهندسة الكهربائية والميكانيكية لقطاعات القطاع الخاص والتجاري والصناعي والحكومي في إمارة أبوظبي. الهدف من الشركة هو تقديم أقصى قدر من الدعم لعملائها. منذ أن بدأت شركة Dawn Ray ، انتهت الشركة بكفاءة ومهنية من جميع المشاريع التي تم منحها.

DAWN RAY GEN. CONT. وشركة الكهرباء والإلكترونيات هي شركة مقاولات مسجلة من قبل شركة أبوظبي للتوزيع (ADDC) للقيام بأعمال كهربائية في إمارة أبوظبي. كما ISO 9001: 2008 ، ISO 14001: 2004 و OHSAS 18001: 2007 شركة معتمدة ، DAWN RAY GEN. CONT. تتابع شركة "إلكتروميكانيكال سيرفسز" بشكل صارم سياسة QEHS الخاصة بها.

DAWN RAY GEN. CONT. والأعمال الكهربائية والميكانيكية هي الشركة المعاونة في شركة المجد للإنشاءات و BLACK & WHITE GULF GEN. تجارة. AL MEARAJ هو متجر للآلات مجهز تجهيزا جيدا ومتجر تصنيع قادر على تقديم منتجات ذات جودة عالية بكفاءة وبأسعار تنافسية. تقوم شركة المعرج بتوريد منتجات الماكينات إلى الشركات في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة منذ عام 1990. BLACK & WHITE GULF GEN. TRADING قادرة على توفير جميع أنواع المواد الكهربائية والسباكة ، والآلات وملصقات الأرضيات ذات العلامات والأدوات المستهلكة ، والأدوات الكهربائية والأجهزة العامة.

DAWN RAY GENERAL CONTRACTING & ELECTROMECHNICAL WORKS LLC

0.0

DAWN RAY GENERAL CONTRACTING & ELECTROMECHNICAL WORKS LLC

0 Reviews
Address : Musaffah M - 11, Plot - 93, Abu Dhabi
Phone : +97125553628
Email Address : mozzammel@abssco.com

DAWN RAY GEN. CONT. & ELECTROMECHANICL WORKS established in 2009 has completed many MEP projects for the Private, Commercial, Industrial and Governments sectors in the Abu Dhabi Emirates. The goal of the company is to provide maximum support to its clients. Since Dawn Ray starts, the company efficiently and professionally finished all awarded projects.

 

DAWN RAY GEN. CONT. & ELECTROMECHANICL WORKS is Abu Dhabi Distribution Company (ADDC) registered contractor to carry out Electrical works in the Abu Dhabi Emirates. As an ISO 9001: 2008, ISO 14001:2004 & OHSAS 18001: 2007 accredited company, DAWN RAY GEN. CONT. & ELECTROMECHANICL WORKS is strictly following its QEHS policy.

 

DAWN RAY GEN. CONT. & ELECTROMECHANICAL WORKS is the Associate Company of Al MEARAJ TURNERY and BLACK & WHITE GULF GEN. TRADING. AL MEARAJ is a well equipped machine shop and Fabrication Shop that is able to offer quality products efficiently at a competitive price. Al MEARAJ is supplying Machined Products to companies throughout United Arab Emirates since 1990. BLACK & WHITE GULF GEN. TRADING is capable of supplying all kinds of  Electrical & Plumbing Materials, Signages and Floor Marking Related Machines and Consumeables, Power Tools and General Hardware.